منتديات Serie A
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات Serie A

حصريا أهداف ولقطات ومهارات من الدوري الايطالي & الدوري السعودي وغيرها على ((منتديات Serie A))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء

كاتب الموضوعرسالة
يـوفـاوي
Admin
يـوفـاوي

المساهمات : 11

مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء Empty
مُساهمةموضوع: مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء   مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 4:31 am

مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء .

الرياضة إلى الأبد - مدرب إنتر ميلان البرتغالي السيد خوسيه مورينهو غاضبا وبشده لتعادل الانتر مع جنوة الذي تمكن من الاحتفاظ بالتعادل على الرغم من لعبه بــ عشرة لاعبين منذ الدقيقه 60 من المبارة , وراى مدرب الانتر ان فريقه لم يلعب ولم يقدم مباراة جيده وشكاَ ايضا من اداء بعض لاعبين ويقول مورينهو ," اذا رايتم بعضا من لاعبي فريقي يلعبون بطريقتهم الخاصه في الملعب , فهل هم محقين بذلك..؟ أنا لا اريد التحدث عن المباراه اكثر مما ينبغي,,.و اريد التحدث عن ذلك مع زملائي الاعبين,وبالتاكيد كان هناك شئ خطأ في الشوط الثاني من المباراه ,
من الواضح ان هناك شخصا ما لايعرفني بشكل جيد جدا,عليه ان يعلم بـانني المسؤول الاول عن نتائج فريقي,هذا يعني بان على الاعبين ان يطبقو ما اقوله لهم حرفيا, هناك شخص لايعرفني جيدا, ربما سيعرف من اكون عندما يرى قائمة الاعبين المستدعيين لمباراة يوم الاربعاء امام فيورنتينا,عن من اتحدثيا مورينهو ؟ انها سهله.بامكانك معرفة من اقصد بمجرد مشاهدتك لـمبارة فيورنتينا , مورينهو ادخل ماريو بالوتيلي وفيكتور اوبينا في الشوط الثاني للمباراه بــدلاً عن كواريسما وادريانو , بعد نتائج الأخير الانتر مايزال الى الان في الصداره ولكن بعد التعادل بالامس اصبحت الصدراه مشتركه مع الاودينيزي ونابولي ب17 نقطه للجميع,,في حين يتخلف الان الميلان عن الانتر بنقطه واحده فقط .

Goal.com - Inter Milan - Furious Mourinho To Drop Players
https://seriea.rigala.net

مورينهو : هناك شـخص لا يعرفني جيدا , وأنا متأكد سيعرفني أذا رأى تشكيلة يوم الأربعاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تشكيلة الاسبوع الـ8 من الدوري الايطالي من موقع Goal
» تشكيلة الاسبوع الـ8 من الدوري الاسباني من موقع Goal